أخر الاخبار

تحميل لعبة Call of Duty الموسم العاشر اخر اصدار 10

تحميل لعبة Call of Duty الموسم العاشر اخر اصدار



فيديو حول لعبة كول اوف ديوتي






معلومات عامة حول تحميل تحميل لعبة Call of Duty mobile

 حققت لعبة Call of Duty نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation في عام 2003 ، وقد أصدرت الآن نسخًا لأجهزة Android و iPhone ، وتجدر الإشارة إلى أنها تنافس بشدة ألعاب الحرب الشهيرة PUBG و Free Fire وغيرها. . ، حيث يتضمن المزيد من الميزات في نسخته الحديثة.


يمكنك الدخول إلى اللعبة في وضع الضيف بحيث لا يتم تسجيل أي مرحلة تصل إليها في المرة القادمة التي تبدأ فيها هناك ، على عكس الطريقة الأخرى ، وهي تسجيل حسابك على facebook ومن ثم يمكنك إدخال مستوى اللعبة التي توقفت فيها ، ويمكنك أيضًا مقابلة أصدقائك على Facebook ، الذين يلعبون نفس اللعبة للمنافسة.


سنقوم بتكثيف الأمور مع الموسم السادس من Call of Duty: Mobile: Action! اهزم موجات الزومبي بالمدافع في وضع حصار الزومبي الذي طال انتظاره! تمشيط الشوارع كـ "Rosa - Double Agent" في الخريطة الجديدة "الأحياء الفقيرة". لا تفوّت سلاح MX9 القوي و 50 مستوى من مكافآت Battle Pass! تصبح الأمور أكثر حدة في بطولة العالم 2021 مع المرحلة 4: التصفيات الإقليمية! هل يمكنك كسر هذه الحدة ودفن الأحياء الأموات؟ العب الان!

شرح لعبة Call of Duty mobile season 10



يحتوي المتجر داخل اللعبة على مئات العناصر لأغراض مختلفة ، بما في ذلك أكثر من 20 سلاحًا ناريًا بتصميمات واقعية وأداء مثير للإعجاب ، بالإضافة إلى ملحقات مثل عدسات الزوم وكواتم الصوت وغير ذلك ، ستجد العشرات من العناصر الجديدة في زي عسكري ومدني واحد مصنوع في القائمة يتم تحديثها على فترات متكررة.


تشمل المساعدة أيضًا أكياس الأدوية ومشروبات الطاقة ، وكذلك الأدوات الحادة مثل القنابل الغازية والمفرقعات النارية والسكاكين وما إلى ذلك. كهدية تحفيزية للمستخدمين كل يوم ، يمكنك الانضمام إلى فريق يضم عددًا معينًا من المقاتلين أو المشي بمفردك في ساحة المعركة الشاسعة.


Call of Duty Mobile أفضل العاب الباتل رويال

كالعادة ، الهدف الرئيسي لـ Call of Duty Mobile هو قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة دون سؤال بعد تنزيل Call of D




uty Mobile ، إن لم يكن حتى النهاية ، ستعقد تلك المواجهات الشرسة إذا ممكن يتم التعبير عنه في مدينة بها عدد لا يحصى من المباني والمنازل التي تحتوي على مفاجآت رائعة مثل الأسلحة والمعدات المساعدة المذكورة أعلاه ، ولكن كن حذرًا عند الدخول.

الخريطة تكشف لك العديد من الأشياء المهمة أبرزها تحركات الأعداء في الهواء بالإضافة إلى اتجاهات إطلاق النار. يتم تضييق المساحات على المقاتلين في ألعاب الحركة أثناء المعركة بحيث يتم تقليل المسافات بينهم ، على غرار ألعاب Battle Royale. يمكنك قيادة السيارات والدراجات القابلة للقيادة للتنقل بسرعة من مكان إلى آخر ، على الرغم من هذه الكمية الكبيرة من المعلومات حول هذا الإصدار من ألعاب القتال ، إلا أن هناك العديد من التفاصيل والألغاز الأخرى في انتظارك.

أوضاع اللعبة في Call of Duty Mobile:

يمكنك اللعب في CALL OF DUTY بعدة طرق ، بما في ذلك:

طريقة مرحلة المجموعة: حيث ستلعب ضد فريق مكون من 5 لاعبين ضد فريق آخر مكون من 5 لاعبين ، وهذه الطريقة لها مراحل متعددة ، بعضها يعتمد على الوقت ، مثل وضع السباق الجماعي ، ووضع الخط الأمامي ، ووضع البحث والتدمير ، وغيرها من الأوضاع التي لا تعتمد على الوقت مثل وضع التدريب ووضع التحكم.


Battle Royale Mode: تنافس ضد 100 لاعب من جميع أنحاء العالم ، ابق على قيد الحياة حتى الفائز الأخير ، العب بمفردك ، العب مع الأصدقاء في فريقين ، أو العب في فريق من أربعة.

أسلوب التحكم:

يتم التحكم في اللعبة من شاشة الهاتف التي تعمل باللمس ، والجانب الأيسر هو أزرار التحكم في الاتجاه ، والجانب الأيمن هو زر الهجوم مثل إطلاق النار أو الاستلقاء لتجنب العدو ، ثم ستجد زر الدردشة مع أصدقائك في الأعلى الزاوية اليمنى ، حيث ستجد ما تفعله Talking microphone يمكنك أيضًا سماع محادثتهم معًا أو بشكل فردي ، وأخيراً ، في الجزء السفلي من الشاشة ، ستجد أزرارًا لتبديل الأسلحة وفتح حقيبة الظهر لاستخدام محتوياتها. تستخدم لعبة CALL OF DUTY نظام رسومات ثلاثي الأبعاد عالي الدقة ، حيث يمكنك رؤية جميع تفاصيل اللعبة والتكبير ورؤية الشخصيات والزوايا من جميع الزوايا ، ويمكنك سماع أصوات المحاربين وأصوات تبديل الأسلحة و الآخرين بطريقة واضحة لجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.

العاب قد تعجبك :

تحميل جراند ثفت اوتو 5 -Grand Theft Auto V للأندرويد 

تحميل لعبة Frontline Commando D day بدون نت اخر اصدار 

تحميل لعبة Traffic Rider‏ - ترافيك ريدر لللأندرويد 

تحميل لعبة Knife hit ضرب السكاكين للأندرويد



Call of Duty APK أحدث إصدار من ميزات Android

  1. مجاني تمامًا وسهل التثبيت على جهاز Android الخاص بك
  2. ملف التثبيت مع ملفات البيانات
  3. عالية الوضوح ورسومات HD
  4. هذه اللعبة مدهشة وتسبب الادمان
  5. هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة وقابليتها للتخصيص
  6. من السهل السيطرة على اللعبة
  7. هل أنت مجهز بمعدات عسكرية مثل الطائرات بدون طيار والقنابل أيضًا ...
  8. ستظهر ميزات أخرى مهمة ومفيدة بعد لعب اللعبة.

معلومات حول تنزيل كول او ديوتي الموسم العاشر

الأسم : Call of Duty

الحجم : يتباين حسب الجهاز

التصنيف : العاب اندرويد

الإصدار : 1.0.32

رابط التحميل : Google play

إنقر لتحميل اللعبة 

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-