أخر الاخبار

تنزيل SHAREit - Connect & Transfer لنظام Android

 تنزيل SHAREit - Connect & Transfer لنظام Android

,SHAREit PC تحميل,تحميل الشريط من غوغل,تحميل برنامج شير ات للاندرويد,تحميل SHAREit APK,تنزيل الشير القديم الاصلي,تحميل شير بالعربي



قم بتنزيل تطبيق SHAREit ، أفضل برنامج لمشاركة التطبيقات ومقاطع الفيديو والصور وجميع أنواع الملفات الكبيرة عبر Wi-Fi بسرعة عالية مجانًا لنظام Android



قم بتنزيل تطبيق SHAREit ، أفضل برنامج لنقل الملفات عبر Wi-Fi لنظام Android
تطبيق SHAREit لمشاركة الملفات ونقلها ، لإرسال وسحب الملفات الكبيرة والبرامج ومقاطع الفيديو بسرعة عالية عبر Wi-Fi مجانًا لجميع هواتف Android والأجهزة.

تطبيق SHAREit لنظام Android

SHAREit هو أحد أسرع التطبيقات وأفضلها لمشاركة وإرسال ونقل البيانات والملفات الصغيرة والكبيرة بسرعة عالية عبر شبكة Wifi بدون إنترنت إلى جميع أنواع الأجهزة والهواتف الذكية المزودة بشبكة Wi-Fi!


يوفر لك تطبيق شير ايت لنقل الملفات القدرة على مشاركة وسحب جميع أنواع الملفات الصغيرة والكبيرة والمضغوطة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والأسماء وجهات الاتصال والتطبيقات المثبتة وغير المثبتة على هاتفك وملفات بيانات لعبة obb وغيرها. . نقل الملفات من جهاز إلى آخر ومن هاتف إلى آخر بسهولة.


يتميز هذا التطبيق بحقيقة أنه يدعم جميع الأجهزة والأنظمة تقريبًا ، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر Windows ، وهواتف Android والأجهزة الذكية ، و iPhone و iPad ios ، و Windows Phone ، والكثير من أنظمة التشغيل الأخرى.
ومن ميزات تطبيق Share it أيضًا أنه أسرع تطبيق لنقل الملفات عبر Wi-Fi ، وأقوى برنامج لمشاركة الملفات وسحبها عبر اللاسلكي مجانًا لنظام Android.

يحتوي برنامج SHAREit أيضًا على العديد من الميزات الرائعة الأخرى ، وسنذكرها لك ، وأهمها بالتفصيل.
قم بتنزيل تطبيق SHAREit ، أفضل برنامج لنقل الملفات عبر Wi-Fi لنظام Android


ميزات برنامج نقل الملفات Shareit لنظام Android

  1. مشاركة سريعة: نقل الملفات ومشاركتها بين الأجهزة في أي وقت وفي أي مكان دون قيود!
  2. الأسرع في العالم: هذا البرنامج يرسل وينقل الملفات أسرع 200 مرة من البلوتوث ، وأعلى سرعة للتطبيق 20 ميغا بايت في الثانية.
  3. يدعم جميع الأنظمة: يدعم برنامج Shareit أنواعًا مختلفة من الأنظمة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر ، وأجهزة الكمبيوتر SHAREit ، والأجهزة اللوحية القديمة والجديدة ، و Android ، و iOS ، و Windows iPhone / iPad ، و Windows XP / 7/8 ، و Mac OS.
  4. يدعم جميع أنواع الملفات: يمكن لهذا البرنامج نقل وسحب أنواع مختلفة من الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والألعاب المثبتة وملفات الألعاب والملفات المضغوطة وأي نوع آخر من الملفات. بسيط وسهل: يحتوي SHAREit على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  5. يدعم اتصال الكمبيوتر: يدعم برنامج مشاركة الملفات هذا نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر ، ويسمح لك أيضًا بعرض الصور وتشغيل الموسيقى ومشاهدة الأفلام على هاتفك على أجهزة الكمبيوتر مباشرة والتحكم في عروض PPT التقديمية مباشرة باستخدام هاتفك. مع العرض أصبح أسهل!
  6. استنساخ الهاتف: يمكن لهذا البرنامج نسخ ونسخ جهات الاتصال والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات وجميع البيانات الأخرى من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد بنقرة واحدة فقط.
  7. العديد من الميزات الأخرى.
يمكنك تنزيل برنامج SHAREit ، أحدث إصدار ، مجانًا لنظام Android ، من رابط التنزيل المباشر في نهاية الموضوع ، والاستمتاع بمشاركة ونقل الملفات بين أجهزتك بسهولة من خلال برنامج Shareit لنظام Android.

✓✓ مواضيع أخرى قد تعجبك:




معلومات حول تطبيق SHAREit لنظام Android:

الحجم: 30 ميجا بايت
النوع: برنامج لنقل الملفات بين الأجهزة
الإصدار: أحدث إصدار
القسم: تطبيقات الأندرويد
تنزيل من: رابط مباشر لمتجر google play
المطور: SHAREit Technologies Co. Ltd

قم بتنزيل تطبيق SHAREit لنظام Android من هنا

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-