أخر الاخبار

تحميل Speed ​​Motor Dash من أفضل العاب السباق للأندرويد

 تحميل Speed ​​Motor Dash من أفضل العاب السباق للأندرويد



فيديو حول لعبة سبيد موتور داش



معلومات حول لعبة سبييد موتور 



Speed ​​Motor Dash هي لعبة سباق Android مثيرة تم تطويرها بواسطة Yunbu Racing Studio لهواتف Android. في الآونة الأخيرة ، جذبت لعبة Speed ​​Motor Dash-APK انتباه غالبية المستخدمين ، وتتيح هذه اللعبة أيضًا للاعبين الأعزاء اختيار دراجة نارية جميلة يحبونها وتعديلها كما يريدون وتخصيصها بدقة. على أي حال ، يمكنك تحويل أي جزء إلى لونك المفضل والمشاركة في سباقات مثيرة في الشوارع الصاخبة.

كن متسابقًا للدراجات النارية ، واركب دراجتك النارية الكلاسيكية أو الحديثة أو الفاخرة ، وقم بالقيادة في قمرة القيادة من خلال حركة مرور لا نهاية لها وبيئة واقعية. كن متسابقًا غاضبًا ، وانطلق في طريق المدينة الإسفلتي ، والطريق الريفي ، والطريق الصحراوي السريع ، أينما تريد! تجاوز حركة المرور لكسب النقود بقدر ما تستطيع ، وافتح المزيد من الدراجات النارية الفاخرة الجديدة تمامًا!

كن متسابقًا للدراجات النارية واركب دراجتك النارية الكلاسيكية أو الحديثة أو الفاخرة وقم بقيادة قمرة القيادة في حركة مرور لا نهاية لها وبيئات واقعية. كن متسابقًا غاضبًا وقم بالقيادة على أسفلت المدينة والطرق الريفية والطرق الصحراوية ، كل ما تريد! تجاوز حركة المرور ، واكسب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية ، وافتح المزيد من الدراجات النارية الفاخرة الجديدة تمامًا! جهز دراجتك النارية وابدأ تشغيل محركك! محاكاة مذهلة لسباق الدراجات النارية تبدو وكأنها سباق حقيقي ، انغمس في متعة السرعة! قم بتنزيل Speed ​​Moto Dash مجانًا الآن لإظهار مهاراتك في القيادة! هل تريد السرعة؟ اضغط على الغاز و اسرع!

Speed ​​Motor Dash لنظام الأندرويد

سيعلمك هذا البرنامج التعليمي كيفية قيادة وسباق دراجتك النارية المخصصة على خرائط صعبة ، وتحدي ظروف المرور المختلفة واستكمال جميع القواعد لتعدد المهام!

عزز محركك وقم بترقيته بالعناصر التي يتم مكافأتها على إكمال مهام اللعبة أو تحقيق الأهداف المهنية. مع أفضل الدراجات النارية ، ستتمكن من السير في طرق أكثر تعقيدًا ومهام أكثر صعوبة!

جهز دراجتك النارية وابدأ تشغيل محركك! مع محاكاة سباق الدراجات النارية الحقيقية المذهلة ، لا تتردد في الانغماس في متعة السرعة

ميزات لعبة Speed ​​Motor Dash لنظام Android:

  1. ملف التثبيت موجود في النسخة المعدلة
  2. القدرة على العمل دون اتصال بالإنترنت
  3. لعبة مثيرة مستوحاة من الدراجات النارية والسباقات.
  4. رسومات رائعة ومذهلة
  5. لديه محرك متطور
  6. محاكاة القيادة الأكثر واقعية تجربة قيادة محاكاة دقيقة
  7. القدرة على تعديل المحرك بما في ذلك الإطارات و ...
  8. تتضمن أدوات التحكم: الأزرار ، وإمالة العجلات ، وعناصر التحكم الثانوية في ألعاب MFi
  9. و اكثر..

معلومات حول تنزيل Speed ​​Moto Dash:



الحجم : 284 MB

التصنيف : العاب اندرويد

الأصدار : 2.05

رابط التحميل : Google play


Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-