أخر الاخبار

تحميل متصفح Tor Browser - تور براوزر للأندرويد

تحميل متصفح Tor Browser - تور براوزر للأندرويد 




,تحميل متصفح تور,متصفح تور لَلاندرويد,متصفح تور للهاتف,متصفح تور APK,متصفح تور للكمبيوتر,اضرار متصفح تورتحميل متصفح تور للكمبيوتر,تحميل نتصفح tor للندرويد,تحميل متفح تور لديب ويب,تحميل متصفح تور الاصلي,Download-Tor Project,تنزيل  Tor Browser,

فيديو حول Tor Browser 





معلومات حول Tor Browser APK :





 قم بتنزيل Tor ProjectAPK التحديث الجديد لنظامي Android و Mobile: يتيح لك الاستمتاع بتجربة تصفح آمنة دون تتبع أو مراقبة ، سواء كانت إعلانات أو أشخاص ، لأن التطبيق يسمح لك بتصفح جميع مواقع الويب في وضع التخفي أثناء عزلها عن الإعلانات أو يتعذر على أجهزة التتبع المراقبة أو تتبعك في أي وقت ينتمي إلى أي طرف بخلاف حذف ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا عند الانتهاء من عملية التصفح.


هذا مشابه جدًا لمتصفح Google Chrome Lite و Firefox Fox Browser و UC Browser Mini و Iron Browser APK و Link Browser لنظام Android | Wasla Browser APK و Zenmate Browser و Brave Private Browser.


تجدر الإشارة إلى أن تنزيل التحديث الجديد 10.5.1 من Tor Browser APK لنظام Android يمكن أن يساعدك على الاستمتاع بتصفح مواقع الويب مجانًا تمامًا وسريع ومجاني ، دون دفع أي شيء ، تم تطوير Tor Browser APK ودعمه بواسطة Tor Project لحماية حرية الإنسانية ، مما يسمح لهم بالتصفح أو التتبع بحرية دون قيود.لمزيد من المعلومات المهمة حول جعلك محترفًا في التعامل مع متصفح Tor لنظام Android ، ترقبوا حتى نهاية هذه المقالة.


مزايا تنزيل Tor Browser APK لنظام Android  المحدثة:

  1. متصفح آمن: حيث يمكنك تصفح جميع المواقع دون تتبع أو مراقبة من قبل أي شخص أو طرف ثالث.
  2. متصفح مجاني: يمكنك تنزيل Tor Browser APK مجانًا دون دفع أي شيء ، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه مجانًا تمامًا.
  3. متصفح سهل الاستخدام: متصفح Tor سهل الاستخدام ، ولا يوجد تفسيرات معقدة ، ولا توجد تفسيرات معقدة ، ويمكنك بسهولة معرفة معظم التفاصيل والمعلومات والأسرار المتعلقة به من خلال قراءة هذه المقالة.
  4. يدعم التصفح بأكثر من لغة واحدة: يدعم أحدث تحديث للهاتف المحمول لـ Tor Browser APK لغات متعددة تساهم في انتشار التطبيق حول العالم وقدرة الدول المختلفة على معالجته وفهمه ، وأهمها اللغة الموجودة العربية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، إلخ.
  5. التصفح المتخفي: يسمح لك Tor ProjectAPK بالتصفح دون الكشف عن هويتك دون مراقبة ، بمجرد إغلاق المتصفح ، سيتم إغلاق جميع الصفحات التي شاهدتها تلقائيًا وسيتم حذف سجل البحث الخاص بك بدلاً من الاحتفاظ به كمتصفح يحظر الإعلانات.
  6. القدرة على تغيير الهويات وتغييرها: متصفح Tor APK يسمح لك بتغيير الهويات في أي وقت بعد فتح المتصفح والاتصال ، كما سنوضح لك لاحقًا ، انقر فوق كلمة "هوية جديدة" في إشعار الاتصال ، سيظهر هذا في إشعاراتك على هاتفك ، حتى تتمكن من الحصول على هوية جديدة والقيام بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا وقتما تشاء.
  7. البحث داخل الصفحة: يتيح لك Tor Browser APK البحث عن أي كلمة أو عبارة تريدها من خلال النقر على النقاط الرأسية الثلاث الموجودة في الركن الأيسر السفلي من الصفحة التي تريد البحث عنها ، ثم حدد بحث في الصفحة والوصول إلى أي كلمة أو العبارة التي تريدها في المقالة ستجد واحدة أدخل مربع الكلمة وانقر فوق علامة البحث ، وهو أمر رائع جدًا لأنه يوفر عليك الوقت والجهد ويساعدك في العثور على الفقرة أو الكلمة التي تبحث عنها دون قراءة الموضوع بأكمله.
  8. القدرة على العرض مثل سطح المكتب: من خلال متصفح ، يمكنك عرض الصفحات كما تفعل على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ،



كيفية تنزيل أحدث تحديث للهاتف المحمول Tor Browser APK وتشغيله لأول مرة؟ !


عزيزي القارئ ، بعد إتمام عملية تنزيل متصفح Tor لنظام Android على هاتفك ، يمكنك بسهولة استخدامه وتشغيله لأول مرة باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح متصفح Tor APK.
  2. سوف تجد النافذة الأولى من التطبيق أمامك وبداخلها كلمة "اتصال" ، انقر عليها.
  3. بعد ذلك ، ستجد جملًا متغيرة في الجزء السفلي تشير إلى تقدم الاتصال ، وسيتعين عليك الانتظار لفترة من الوقت للاتصال بـ Tor Browser APK.
  4. بعد ذلك ، ستجد خيارات الخصوصية بين عادي وآمن وأكثر أمانًا ، اختر أكثر أمانًا ، ثم ستجد أدناه ، ابدأ التصفح ، انقر فوقه.
  5. بعد ذلك ستجد النافذة الرئيسية للمتصفح الخاص بك والتي تتضمن شريط بحث في الأسفل لمساعدتك على تصفح جميع المواقع ، فقط اكتب الاسم الذي تريده أو الجملة التي تريد البحث عنها ، واضغط على بحث ، فستكون ينقلك على الفور إلى العديد من الصفحات ذات الصلة التي يمكنك التنقل بينها.
  6. ومن الجدير بالذكر أنك في كل مرة تريد تشغيل Tor ProjectAPK ستجد أمامك النافذة الأولية التي تحتوي على اتصل حتى تتمكن من الدخول إلى النافذة الرئيسية التي تحتوي على شريط البحث.


أهم الإعدادات في Tor Browser APK للجوال :


  1. يحتوي Zee Reader، Tor Browser APK لنظام Android على العديد من الإعدادات
  2.  تساعدك هذه المهمة على التحكم في كل تفاصيلها وثغراتها ، وتعديلها بالطريقة التي تناسبك وما تريد.
  3. يمكنك الوصول إلى هذه الإعدادات عن طريق فتح Tor Browser APK وعند الانتهاء من الاتصال ، انقر فوق شعار Connect وقم بزيارة الشاشة الرئيسية ، ثم انقر فوق النقاط الثلاث في أسفل التطبيق على اليسار وحدد الإعدادات ، ثم ستجد الكثير إعدادات مهمة .


عيوب تنزيل متصفح Tor لنظام Android

  1. قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات في تسجيل الخروج التلقائي عند استخدام المتصفح.
  2. لا يوفر المتصفح إمكانية الترجمة الآلية.
  3. عند استخدام التطبيق لأول مرة ، قد يرى بعض المستخدمين أنه معقد ويجدون صعوبة في التعامل معه
  4. لا يمكن للمتصفحات قراءة ملفات الفيديو من Java.
  5. إذا كانت لديك رغبة قوية في الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت ، فسيكون تنزيل Tor ProjectAPK ، التحديث الجديد لنظام Android والأجهزة المحمولة ، خيارًا مناسبًا جدًا لك ولاحتياجاتك ، لذلك لا تتردد في تجربة Tor Browser لنظام Android للحصول على أفضل تجربة تصفح

معلومات حول تحميل Tor Browser للأندرويد : 


الأسم : Tor Browser

الحجم : يتابين حسب الجهاز 


الأصدار :11.0.8

رابط التحميل : Google play

للتحميل التطبيق الرسمي إنقر هنا 










Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-