أخر الاخبار

تحميل تطبيق ويكبيدا Wikipedia الموسوعة الحرة للأندرويد

تحميل تطبيق ويكيبيديا Wikipedia الموسوعة الحرة للأندرويد

فيديو حول البرنامج :



حول تطبيق Wikipedia الموسوعة الحرة :

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته,متابعي مدونة Sky3android.

اليوم سنقدم لكم احد اهم التطبيقات في المراجع والكتب والمعروف الذي لا يعرف Wikipedia 

 تفضل بتجربة ويكيبيديا على جهازك المحمول. دائما خالية من الاعلانات. باستخدام تطبيق Wikipedia الرسمي ، يمكنك البحث وتصفح 40 مليون مقال بأكثر من 300 لغة ، بغض النظر عن مكان وجودك.

قم بتحميل Wikipedia APK من أسفل المقالة 

مزايا برنامج ويكبيديا لنظام الأندرويد :


  1.  مجاني ومفتوح : ويكيبيديا موسوعة يمكن لأي شخص تحريرها. المقالات على ويكيبيديا مرخصة مجانًا ، وكود التطبيق مفتوح المصدر بنسبة 100٪. في قلب وروح Wikipedia APK يوجد مجتمع من الناس مكرسين لمنحك وصولاً غير محدود إلى معلومات مجانية وموثوقة وغير متحيزة.
  2. لا إعلانات : ويكيبيديا مكان للتعلم ، وليست مكانًا للإعلان. تم إنشاء هذا التطبيق من قبل مؤسسة ويكي ميديا ​​، وهي منظمة غير ربحية تدعم وتدير Wikipedia. نحن نقدم هذه الخدمة سعياً وراء المعرفة المفتوحة التي تكون دائمًا خالية من الإعلانات ولا تتعقب بياناتك أبدًا.
  3. اقرأ بلغتك : ابحث في 40 مليون مقال بأكثر من 300 لغة في أكبر مصدر للمعلومات في العالم. عيّن لغتك المفضلة في التطبيق وقم بالتبديل بسهولة أثناء التصفح أو القراءة.
  4. استخدام دون اتصال : احفظ مقالاتك المفضلة واقرأ Wikipediaفي وضع عدم الاتصال باستخدام قائمتي. ضع قائمة بأسماءك المفضلة واجمع المقالات بلغات مختلفة. تتم مزامنة مقالاتك وقوائم القراءة المحفوظة عبر جميع أجهزتك ، حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.
  5. الاهتمام بالتفاصيل والوضع الليلي : يأخذ التطبيق بساطة ويكيبيديا ويجعلها ممتعة. تتيح لك الواجهة الجميلة الخالية من الإلهاء التركيز على الأساسيات: قراءة المقالات. من خلال ضبط حجم النص والمظهر باللون الأسود الخالص أو الداكن أو البني الداكن أو البني الفاتح ، يمكنك اختيار أفضل تجربة قراءة لك.
  6.  تخصيص موجز الاستكشاف : يتيح لك Explore رؤية محتوى Wikipedia الموصى به بما في ذلك الأحداث الجارية ، والمقالات الشائعة ، والصور الجذابة المرخصة مجانًا ، والأحداث في هذا اليوم في التاريخ ، والمقالات المقترحة بناءً على سجل القراءة الخاص بك ، والمزيد.
  7.  البحث : اعثر بسرعة على ما تبحث عنه من خلال البحث داخل المقالات أو باستخدام شريط البحث أعلى التطبيق. يمكنك حتى البحث باستخدام الرموز التعبيرية المفضلة لديك أو البحث الصوتي.

تطبيقات قد تنال اعجابك : 





معلومات حول تحميل الموسوعة الحرة Wikipedia 

الأسم : Wikipedia

الحجم : يتباين حسب الجهاز 


الاصدار : يتباين حسب الجهاز 

رابط التحميل : Google play

للتحميل التطبيق الاصلي انقر هنا 



Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-