أخر الاخبار

تحميل تطبيق زابيا Zapya لمشاركة الملفات لأندرويد 2022

تحميل تطبيق زابيا Zapya  لمشاركة الملفات لأندرويد

فيديو حول البرنامج 



حول برنامج Zapya APK لمشاركة الملفات لأندرويد


متجر واحد لجميع احتياجات مشاركة الملفات الخاصة بك! عندما تستخدم Zapya ، يمكنك بسرعة مشاركة الملفات من أي حجم وتنسيق على جميع الأنظمة الأساسية ، سواء كنت غير متصل بالإنترنت أو متصلاً بالإنترنت. لم يكن نقل الملفات أسهل من أي وقت مضى!


عند المشاركة في وضع عدم الاتصال مع Zapya ، يمكنك نقل الملفات من جهاز Android و / أو جهاز iOS و / أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام شبكة Wi-Fi أو خطة الهاتف. يوفرAPK Zapya أربع طرق ملائمة للمشاركة في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من مشاركة الملفات مع الأشخاص من حولك. يمكنك: إنشاء مجموعة ودعوة الآخرين للانضمام إليها ، وإنشاء رمز QR مخصص للآخرين لمسحه ، والاهتزاز للاتصال بجهاز آخر ، أو إرسال الملفات إلى الأشخاص القريبين منك.


عند المشاركة عبر الإنترنت مع Zapya ، يمكنك نقل الملفات من أي جهاز باستخدام متصفح الويب. يمكنك بسهولة مشاركة الملفات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال النقر على أيقونة Zapya Transfer في صفحة النقل. Zapya Transfer مجاني للاستخدام ومتاح بلغات متعددة.



تطبيقات قد تنال إعجابك : 

تحميل تطبيق Yalla Shoot للأندرويد - sky3android

تحميل تطبيق السوق المفتوح لنظام 2022 Android 

تحميل تطبيق ويكبيدا Wikipedia الموسوعة الحرة للأندرويد

تحميل تطبيق Discord ديسكورد للأندرويد 


مزايا تطبيق Zapya  الزابيا لنظام الأندرويد

  1. تحسين دعم Android :  يدعم Zapya الآن تخزينًا محددًا ، بحيث يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون Android 11 أو أعلى إرسال الملفات واستلامها بأمان
  2. ترقية iOS إلى Android Share : أصبح توصيل iOS بـ Android أسهل! يمكنك الآن البحث عن مجموعات Zapya التي تم إنشاؤها على جهاز Android الخاص بك والاتصال بـ Zapya بنقرة واحدة.
  3.  نسخة الهاتف : قم بعمل نسخة احتياطية على الفور وانقل جميع المحتويات والبيانات بسهولة من الأجهزة القديمة إلى الأجهزة الجديدة.
  4. نقل الملفات بالجملة : شارك مجلدات كاملة أو عدة ملفات كبيرة بنقرة واحدة!
  5. "تثبيت الكل" : استخدم ميزة "تثبيت الكل" لتنزيل جميع التطبيقات التي تريدها على جهازك في نفس الوقت.


معلومات حول تحميل تطبيق مشاركة الملفات الشهير Zapya 


الاسم : Zapya 

الحجم : 16 MB


الأصدار: 6.2.3 (US)

رابط التحميل : Google play

للتحميل التطبيق الأصلي إنقر هنا 

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-