أخر الاخبار

تحميل لعبة زمبي كاتشرز - Zombie Catchers للأندرويد اخر إصدار

تحميل لعبة زمبي كاتشرز - Zombie Catchers للأندرويد اخر إصدار 




فيديو حول اللعبة :




حول لعبة زمبي كاتشرس:

احتلت الأحياء والكوكب بالكامل العالم والكوكب وعليك أن تنظف كل الأماكن والمدن لمنعها باستخدام الأسلحة المختلفة المتوفرة لك بكثرة وعليك أن تتطور باستمرار وتصنع الفخاخ من الشباك ووضع العقبات من أجل الإمساك بها والقضاء عليها ، ستمنحك Zombie Catchers Apk العديد من الخيارات والأشياء الرائعة والبيئات والمناطق المختلفة للعب مع العديد من المستويات والمراحل المتقدمة ومع مرور الوقت ستزيد من الأدوات والإمكانيات المتاحة لذلك أن تسود في النهاية.



تنزيل لعبة zombie Catchersللأندرويد | Zombie Catchers APK

بعد تنزيل لعبة zombie Catchers للأندرويد ، سيمنحك الصندوق شخصية البطل للتحكم ، وفي البداية سيكون لديك أيضًا سلاح واحد وعليك القتال به ، وستكون المستويات سهلة في البداية وتتكقن كل شيء الأدوات الموجودة فيه ونظام التحكم أيضًا ، ولكن فيما بعد ستزداد الصعوبة وستكون لديك مراحل كبيرة تتطلب منك التركيز والشجاعة والقتال المستمر لتحرير الكوكب من هذه المخلوقات ، حيث أصبحت وحوش الزومبي حاضرة على نطاق واسع و لا يوجد أحد آخر لمواجهتهم والقضاء عليهم. توفر لك اللعبة بعض القدرات والأسلحة التي تتيح لك الاستمرار والتغلب عليها في وقت قصير ويجب أن تكون جاهزًا لها دائمًا وباستمرار قاتل وخوض معارك معه داخل المناطق المظلمة والمباني الضخمة وكذلك في الفضاء و في جميع البلدان المختلفة ، سيكون لديك الطائرة التي تتحكم فيها اللعبة نفسها ويمكنك الركوب فيها والتجول في جميع المناطق لرؤية تلك الوحوش والقضاء عليها ، وكذلك هناك بحار وأنهار عليك الغوص فيها في جمعهم عبر الشبكة وسيكون لديك انحناءة عظيمة يجب أن تصوبها بحكمة من أجل ضربهم والقضاء عليهم والفوز بجوائز ومكافآت لا حدود لها.



أيضًا ، يمكنك زيادة أعمالك داخل لعبة Zombie Catchers Apk من أجل زيادة مواردك وزيادة جوائزك التي تعزز قدرتك على الفوز وتسمح لك بالشراء من داخل المتجر باستمرار دون مواجهة عقبات وفتح ميزات جديدة لك ، مثل يمكنك بناء مطعمك الخاص ، يمكنك صنع المشروبات وأنواع مختلفة من الأطعمة ، ويمكنك زيادة ذلك عن طريق صنع كمية منها وعمل أخرى جديدة في كل مرة ويمكنك بيعها لجميع الناس وبالتالي تربح المال وتجمعه وأنت لديك ثروة كبيرة في الداخل من أجل جمع الأسلحة القوية والفخاخ والعقبات للزومبي ويمكنك الإمساك بها ، وهناك أماكن عليك أن تكتشفها بنفسك أن هناك معسكرات وتجمعات للأموات الأحياء ويجب القضاء عليها و المدرجة في الشبكة. هناك أدوات صيد وبنادق وأسلحة ووسائل مختلفة تقدمها لك اللعبة من أجل الانخراط في مغامرات حقيقية في القتال مع هذه الوحوش الخطرة ويجب عليك استخدام ما هو متاح لك وتدريجي في جميع المراحل حتى تصل إلى النهاية. الحصول على أعلى الدرجات ، ويمكنك إنشاء وتطوير معمل شخصي خاص بك تحت الأرض ، وإدارته ، وتحسين كل الأشياء والمحتوى. الذي يحتوي عليه.



ميزات تنزيل لعبة zombie Catchers للأندرويد 

  1. يحتوي Zombie Catchers Apk على كل الإثارة والإثارة لمحاربة وحوش الزومبي القوية.
  2. يمكنك إدارة عملك وبناء جميع المباني التجارية بحيث يمكنك بيع المشروبات والأطعمة اللذيذة لمختلف السكان وكسب المال.
  3. تساعدك الجوائز والمال على الشراء من المتجر وتطوير جميع وسائل الصيد والشباك التي لديك في Zombie Catchers Apk.
  4. تحتوي على مواقع متعددة للعب مثل في الفضاء ، وركوب الطائرات ، وتحت الماء ، وفي البحر ، وغيرها.
  5. بعد تنزيل لعبة zombie hunter للأندرويد ، يمكنك خوض العديد من الحروب والمعارك مع تلك الوحوش وتدمير المعسكرات المتعلقة بهم.

معلومات حول تحميل زمبي كاتشرس المجانيه


الأسم :  Zombie Catchers

الحجم : 80 MB

التصنيف :  العاب اندرويد

الإصدار : 1.30,24

رابط التحميل : Google play

للتحميل اللعبة الرسمية إنقر هنا 

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-