أخر الاخبار

ماهي أهم الخدمات والأدوات التي يتم استخدامها في التسويق بالعمولة ؟

ما هي أهم الخدمات والأدوات المستخدمة في التسويق بالعمولة





أريد أن أشير إلى أنه ليس عليك بالضرورة الاشتراك في الموقع الذي سنختاره كمثال لكل أداة على وجه الخصوص ، كما أنك لست مضطرًا لامتلاك جميع الأدوات التي سنقدمها ، وفي بعض الحالات أنت قد لا تحتاج إلى أدوات محددة وفقًا لظروف عملك المحددة.

فيما يلي أهم الأدوات والخدمات المستخدمة في التسويق بالعمولة:


1- استضافة جيدة


في معظم الأوقات ، يعتمد نجاحك كمسوق تابع على تصميمك للصفحات المقصودة خاصةً لما تقوم بتسويقه.

الصفحة المقصودة لمن لا يعرف هي صفحة تقوم بتصميمها لتكون بمثابة جانب تحفيزي للمستخدم قبل دخوله صفحة المعلن ، وتساعد على زيادة معدل التحويل ، وباستخدامها بذكاء يمكنك تغيير المسار النتائج بالكامل.

إحدى خدمات الاستضافة الممتازة والمتخصصة التي أوصي بها هي Liquid Web ، المعروفة سابقًا باسم Beyond Hosting.


ولكن إذا كنت ترغب في استضافة مواقع ويب رخيصة وسريعة مع عدد كبير من الزوار بسعر تنافسي ، فإنني أوصي بشدة باستضافة Bluehost.


2- أداة لإنشاء صفحات الهبوط

لقد ذكرنا سابقًا أهمية الصفحة المقصودة في نجاحك كمسوق تابع ، والآن كيف تصمم صفحة هبوط جيدة؟ في الواقع ، هناك العديد من الطرق لإنشاء صفحة مقصودة ، وهنا نتحدث تحديدًا عن الأدوات التي يمكنك من خلالها إنشاء صفحة مقصودة بطريقة سهلة وبسيطة.

أدوات إنشاء الصفحات المقصودة هي أدوات يمكنك من خلالها ، دون امتلاك خبرة في الكود ، إنشاء صفحة مقصودة بمعايير جيدة ، وتعد الصفحات الرئيسية إحدى الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها لهذا الغرض.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هناك طرقًا بديلة لإنشاء صفحة مقصودة بدلاً من استخدام إحدى الأدوات المخصصة لذلك ، وإحدى الطرق البديلة لإنشاء صفحة مقصودة هي استخدام المتخصصين (مصممي صفحات الويب والمطورين).


3- أداة لتتبع وتحليل نتائج الحملات الإعلانية

من أهم مفاتيح نجاحك في التسويق بالعمولة هو تحليل ومتابعة الحملات الإعلانية. هذه نقطة مليئة بالتفاصيل والأفكار ، لذلك وضعنا موضوعًا خاصًا عنها يسمى التتبع في الحملات الإعلانية ، والذي أوصي بشدة بقراءته.


لكن لتوضيح الفكرة بطريقة بسيطة ؛ أداة المراقبة والتحليلات هي أداة يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من التفاصيل والمعلومات حول أداء حملاتك الإعلانية.


يمكنك الحصول على تفاصيل دقيقة للغاية عن زوار صفحتك المقصودة ، ومن خلال هذه التفاصيل يمكنك إجراء التعديلات والتغييرات اللازمة لتحسين نتائج حملتك الإعلانية.


فيما يلي مثال لسهولة الفهم:

لنفترض أنك تقوم بتسويق أحد منتجات iPhone 13 من خلال متجر عبر الإنترنت يقدم نظامًا تابعًا (جوميا على سبيل المثال) ، وأنك تعتمد على زوار PPV (الدفع لكل عرض).


من خلال أداة المتابعة والتحليل ، يمكنك معرفة أي من الكلمات الرئيسية أو المواقع المستهدفة هي التي حصلت من خلالها على مبيعات ، وأي منها لم تحصل على مبيعات ، ثم تقوم بإلغاء الأهداف الخاسرة والقيام بـ توسيع نطاق أو الترقية إلى الأهداف المربحة.

في الواقع ، لا يتعلق الأمر بذلك فقط ، ولكن يمكن لأداة المراقبة والتحليلات أن تمنحك المزيد مثل اختبار مجموعة مختلفة من المنتجات ، والصفحات المقصودة لمعرفة أيهما الأفضل في حملة واحدة فقط (وهذا ما يسمى اختبار الانقسام).

باختصار ، أداة المراقبة والتحليل هي المفتاح الحقيقي للنجاح في التسويق بالعمولة ، وأداة Voluum هي واحدة من أهم هذه الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها كمسوق تابع.

4- أداة لعرض صفحات المعلنين غير المتوفرة في بلدك


في كثير من الحالات ، تظهر الصفحات المقصودة للمعلنين في البلد المستهدف فقط ، وهذا شائع بشكل خاص في صناعة تكلفة الاكتساب.

على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بتسويق عرض للنرويج وكنت مصريًا ، وتريد أن ترى صفحة العرض ، فقد لا تتمكن من القيام بذلك إلا من خلال أداة للحصول على وكيل للدنمارك.

بالطبع ، يعد فحص صفحة المعلن أمرًا مهمًا للغاية للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح أولاً ، وللتأكد من أنها صفحة جيدة وجذابة ثانيًا. بصفتك مسوقًا ، يجب عليك القيام بذلك في كل عرض تقوم بتسويقه.

يعد hsselite أحد الأدوات الجيدة التي يمكنك من خلالها مشاهدة صفحة العرض في العديد من دول العالم.

5- أداة لعرض حملات المنافسين


تمكنك هذه الأداة من عرض بعض البيانات حول الحملات الإعلانية للمسوقين بالعمولة الآخرين. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك مشاهدة الصفحات المقصودة التي يستخدمها المسوقون الآخرون ومصدر الزوار وبعض بيانات الاستهداف الأخرى.

لا يتعين عليك استخدام هذه الأداة لنسخ حملات الآخرين وتطبيقها كما هي ، لأن ذلك لن ينجح في كثير من الأحيان ، ولكن يمكنك استخدام هذه الأداة للحصول على المزيد من الأفكار التي يمكنك تطويرها أو دمجها أو تطبيقها في مناطق أخرى من اعمال.

يعتمد اختيارك لهذه الأداة على نوع الزوار الذي تستخدمه ، ولكل نوع من الزوار أدوات خاصة. على أي حال ، تعد AdPlexity واحدة من أهم وأفضل الأدوات للبحث في حملات المنافسين.

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-