أخر الاخبار

كيفية ضمان القبول في Adsense لموقعك في blogger

 ضمان القبول في Adsense لموقعك في blogger

Adsense,google,blogger, كيفية ضمان القبول في Adsense لموقعك في blogger,الدومين,موقع الويب,


هل تريد معرفة السر وراء القبول في Adsense؟ هل ترغب في أن يتم قبول موقعك أو مدونتك في فترة زمنية قصيرة والبدء في جني الأرباح؟


إذا كانت إجابتك بنعم ، فأنت في المكان المناسب وأعدك أنه إذا قمت بتنفيذ كل ما سأشرح لك في هذا الموضوع ، فسيتم غالبًا قبول موقعك في Google Adsense في فترة قصيرة ، وقد يكون في غضون 24 ساعة فقط.



ضمان القبول في Adsense خلال وقت قصير بإذن الله

فيما يلي أهم الشروط التي يجب عليك احترامها في حالة رغبتك في أن يتم قبولك في أسرع وقت ممكن في Adsense وبدونها ، ما عليك سوى نسيان الأمر!



الشروط العشرة للقبول في Adsense




 1.محتوى حصري ومميز

يقال إن المحتوى ملك وأنا متأكد تمامًا من أنك سمعت هذه الجملة من قبل. باختصار شديد ، إذا تم نسخ محتوى موقعك أو نسخه بنسبة كبيرة ، فما عليك سوى نسيان قبول AdSense.

يجب أن تقوم بحقن محتوى حصري ومميز يكون ممتعًا ومفيدًا للزوار ، والأهم من ذلك ، أن تصنعه يديك. إذا لم تكن متحمسًا للكتابة ، يمكنك تعيين كاتب محترف لتحسين محركات البحث لديه نماذج وتقييمات جيدة.


بالإضافة إلى حصرية المحتوى الذي تقدمه ، حاول كتابة محتوى طويل إلى حد ما ، ومن الأفضل أن تكتب في كل مقالة أكثر من 2000 كلمة. ستضمن لك هذه الطريقة تجربة مستخدم جيدة وزوارًا راضين ، بالإضافة إلى زيادة معدل قبولك في Adsense.

لكن لا تقلق من كتابة محتوى طويل لإرضاء Google وتنسى أن الهدف هو توفير أقصى فائدة للزوار باختصار ، "إرضاء Google لن يأتي إلا من خلال إرضاء الزائر".

بالنسبة لعدد المقالات المطلوبة للقبول في AdSense ، فهو ليس معيارًا مهمًا حقًا ، ولكن من الأفضل على أي حال أن يحتوي موقعك على أكثر من 40 مقالة مميزة وحصرية ، على الرغم من التجربة ، فقد تم قبول بعض المواقع التي تحتوي على أقل من 10 مقالات حصرية بمحتوى مميز وفريد.


2. دومين مدفوع

بالطبع ، ليست هناك حاجة لإخبارك أنك بحاجة إلى شراء نطاق مدفوع ، سواء كان .com أو .org أو .net ، وفي أي حال ، لن يتطلب منك مبلغًا كبيرًا.

أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام النطاق المجاني مثل blogger ، فلا مشكلة. إنه مقبول أيضًا في Adsense ، لكن الأولوية بالتأكيد للمجال المدفوع. إذا كنت جادًا بشأن عملك ، أنصحك بضمان القبول في Adsense خلال وقت قصير بإذن الله.



3. الأرشفة ضرورية

لكي يتم قبولك في Adsense ، يجب أن يكون موقعك مرئيًا على محرك بحث Google ، ولكي يكون ذلك ، تأكد من ربطه بوحدة تحكم بحث Google ، وإضافة ملف robo txt ، وكذلك إضافة خرائط مواقع.

إذا قمت بكل هذا وما زلت تواجه مشكلة الأرشفة ، فحاول إضافة موقعك إلى أخبار Google وتأكد من خلوه من أي أخطاء فنية.



4. إنشاء أقسام موقع الويب

يعد إنشاء أقسام لموقعك أمرًا مهمًا جدًا للقبول في Adsense ، لكن لا تبالغ في وضع أقسام لن تكتب فيها وستؤدي فقط إلى تشتيت انتباهك.

أفضل شيء هو وضع 5 أقسام في الموقع والتأكد من كتابة 5 مواضيع على الأقل في كل قسم.



5. عمر الدومين

نصيحة الخبراء "لا تنطبق أبدًا على Adsense حتى شهرين إلى ستة أشهر على الأقل بعد إنشاء موقع الويب الخاص بك"

كنصيحة شخصية ، أتمنى أن تركز على إضافة قيمة للزوار وأن تنسى الربح من Adsense في عامك الأول بعد ذلك. ساعة فقط.


6. مصدر حركة المرور

الزائرون هم أهم شيء في الموضوع ، حيث يجب أن يجذب موقعك ما لا يقل عن 100 زيارة يوميًا قبل التقديم في AdSense. حاول الحصول على زيارات من Google فقط ، وابتعد قدر الإمكان عن المصادر الأخرى مثل مواقع التواصل الاجتماعي.

للحصول على حركة مرور من Google في البداية ، تحتاج إلى استهداف كلمات رئيسية طويلة يسهل التنافس عليها ومحاولة كتابة مواضيع طويلة وحصرية عنها.

قد يتساءل البعض لماذا استهداف كلمات رئيسية طويلة؟ السبب واضح لأن موقعك لا يزال جديدًا والمنافسة على الكلمات الرئيسية القصيرة ستكون صعبة إن لم تكن مستحيلة.



7. الموقع خالي من الأخطاء البرمجية

تحقق من موقعك للتأكد من خلوه من أي أخطاء برمجية ، خاصة الأخطاء المتعلقة بالقالب الذي تستخدمه.

ولكن إذا لم تكن جيدًا في فحص موقعك ولا تعرف شيئًا عن هذا الأمر ، فمن الأفضل تعيين متخصص بدلاً من جعل الأمور أسوأ.



8. أضف الصفحات

من الأشياء المهمة جدًا لضمان القبول في Adsense إضافة الصفحات إلى موقعك ، وهي أربع صفحات (من نحن _ سياسة الخصوصية _ اتفاقية الاستخدام _ اتصل بنا) لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ، فهو أسهل من أنت تتوقع.

يمكنك ببساطة البحث في YouTube لإضافة صفحات موقع ويب ، وستفهم كل شيء وستجده جاهزًا. كل ما عليك فعله هو تنزيله واستخدامه.



9. تجربة المستخدم

إذا كنت ترغب في ضمان القبول في Adsense ، فمن المهم جدًا توفير تجربة مستخدم جيدة ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق جعل موقعك متوافقًا مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، بالإضافة إلى تسريع الموقع وجعله قابلاً للتنزيل في أقل من 3 ثوان.

لا تعقد الأمور ، اجعل تصميم موقعك بسيطًا وسهل التصفح ومريح للعين ، وإذا كنت تستخدم WordPress فلا تستخدم العديد من المكونات الإضافية التي تجعل موقعك ثقيلًا جدًا وبالتالي بطيئًا ، لذلك سيكون هناك مستخدم سيء تجربة للزائر.



10. الصور

استخدم صورًا صغيرة الحجم وذات جودة عالية والأهم من ذلك صورتك ولا تخضع لحقوق النشر.

يمكنك إنشاء صور رائعة مجانًا باستخدام موقع canva على الويب أو تطبيقه ، لذلك لن تواجه أي مشاكل في قبولك في AdSense.


نصائح أخرى حول قبولك في Adsense

إذا استوفيت الشروط العشرة المذكورة أعلاه ، فقد يصل احتمال قبولك في Adsense إلى 80٪ ، لكنني سأقدم لك بعض النصائح الأخرى التي لا تقل أهمية.


لا تستخدم أبدًا أي وسيلة للتحايل مع Adsense ، فهم صارمون جدًا بشأن هذا الأمر واستخدامك لبعض الأساليب الملتوية التي يروج لها البعض مثل استخدام VPN أو أي وسيلة لزيادة الأرباح سيعرض حسابك في Adsense للإغلاق ولن يستجيب فريق الدعم لك وبالتالي ستكون قد خسرت الكثير.

إذا قدمت طلبًا في Adsense ولم تتلق ردًا بعد ، فلا تقلق ، لأن الشركة تراجع التطبيقات من الأقدم إلى الأحدث وتعطي الأولوية للمواقع الضخمة التي تستقبل آلاف الزيارات يوميًا.


في النهاية أرجو تطبيق النصائح والشروط التي ذكرتها والابتعاد عن الأساليب الملتوية لأنها لن تفيدك في شيء. أهم شيء لضمان القبول في Adsense خلال 24 ساعة فقط هو عدم التسرع في جني الأرباح وترك هدفك الأول هو البحث عن زائر دائم لموقعك وإرضائه بشتى الطرق من خلال تقديم المعلومات التي يبحث عنها بتنسيق منسق وسهل الاستخدام.


هنا يمكنني أن أهنئك على قبولك الحتمي في Adsense ، وأتمنى لك حظًا سعيدًا وأشكرك على وقتك الثمين.

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-