أخر الاخبار

كيفية إنشاء صفحة خريطة موقع HTML لمدونة Blogger

كيفية إنشاء صفحة خريطة موقع HTML لمدونة Blogger



السايت ماب,ملف robots txt جاهز بلوجر,تعديل ملف Robots txt,ما هو ملف Sitemap,Blog XML,كيفية عمل ملف TXT,روبوت جوجل,ماهو ملف TXT




أولاً: ماهو ملف Sitemap ؟



هو ملف يمكنك استخدامه لتوفير معلومات حول الصفحات ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على موقع الويب الخاص بك ولإظهار العلاقات بينها. تقرأ محركات البحث ، مثل Google ، هذا الملف للزحف إلى موقع الويب الخاص بك بشكل أكثر كفاءة. يخبر ملف Sitemap Google بالصفحات والملفات التي يعتقد أنها مهمة على موقع الويب الخاص بك ، ويوفر معلومات قيمة حول هذه الملفات. على سبيل المثال ، وقت آخر تعديل للصفحة وإصدارات الصفحة المتوفرة بلغة بديلة.

كيفية إنشاء صفحة خريطة موقع HTML لمدونة Blogger

يمكنك إنشاء خريطة موقع HTML لمدونتك على Blogger لجعل مدونتك أكثر سهولة في الاستخدام. لدى Blogger العديد من القيود. إذا كنت ترغب في إضافة بعض الميزات الإضافية إليه ، فيجب عليك تعديل الرموز الخاصة بخريطة الموقع ، وترميز المخطط ، وما إلى ذلك. ولكن هنا لدينا الحل لذلك. قم بإنشاء خريطة موقع HTML لمدونة Blogger لتحسين تجربة المستخدم وزيادة حركة المرور لإنشاء صفحة خريطة موقع جديدة ، انتقل إلى لوحة تحكم Blogger> الصفحات وحدد إنشاء صفحة جديدة. الآن ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك إضافة عنوان لصفحتك والذي يجب أن يكون خريطة موقع ، ثم عليك اتباع هذه الخطوات .. 1. عنوان الصفحة (خريطة الموقع). 2. التحويل إلى وضع HTML للصفحة. 3. الصق جافا سكريبت في قسم HTML. 4. تقديم وصف للبحث إن وجد. 5. التعليق غير مسموح به. 6. انشر الصفحة ، خريطة موقعك متاحة الآن.
<style type="text/css">
.grid-sitemap
 { 
    overflow: hidden;
    position: relative;
    height: 565px;
    margin: 20px 0 40px 0;
  }
.grid-sitemap iframe
 {
     display: block;
     width: 100%; 
     height: 680px;
     margin-top: -115px;
     margin-left: -5px;
  }
</style>
<div class="grid-sitemap">
<iframe src="https://example.com//view/flipcard"></iframe>
</div>
للتحميل هذه الأكزاد من هنا لا تنس استبدال example.com برابط مدونتك.
الآن تم بنجاح نشر الخريطة الخاصة بموقعك HTML الخاصة بك بنجاح. يمكنك إضافته إلى قائمة التنقل الرئيسية أو إلى منشور المدونة للحصول على تجربة مستخدم أفضل.

انسخ الرابط إلى صفحة خريطة الموقع هذه وأضفه إلى الفاتورة على سبيل المثال. في هذه المقالة ، تعلمنا كيفية إنشاء خريطة موقع لمدونات Blogger وإضافة خريطة موقع جديدة إلى Google Search Console وأدوات مشرفي المواقع من Bing. أيضًا ، قمنا بإنشاء ملف robots.txt يتضمن خريطة بالمقالات والصفحات وموجز Rss.

هل تحتاج إلى خريطة الموقع ؟


إذا كانت صفحات موقع الويب الخاصة بك تحتوي على روابط صحية ، فعادة ما تكون Google قادرة على اكتشاف معظم محتوى موقع الويب الخاص بك. الارتباط الصحيح يعني أنه يمكن الوصول إلى جميع الصفحات التي تعتبرها مهمة من خلال شكل من أشكال التنقل ، سواء من خلال قائمة موقع الويب الخاص بك أو الروابط التي تضعها على الصفحات. يمكن لملف Sitemap تحسين الزحف إلى مواقع الويب الأكبر حجمًا أو الأكثر تعقيدًا أو الملفات الأكثر تخصصًا.

آمل أن تكون قد أحببت هذه المقالة حول إنشاء خريطة موقع ، في حالة وجود أي مشكلة ، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات الوارد أدناه.

Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-