أخر الاخبار

تحميل لعبة كأس العالم فيفا | 2022 FIFA World Cup

تحميل لعبة كأس العالم فيفا | 2022 FIFA World Cup

تنزيل فيفا 2022 موبايل,تنزيل فيفا 2022 للاندرويد,تنزيل فيفا موبايل,فيفا 22 موبايل,تنزيل فيفا 21,تنزيل فيفا 21 موبايل,لعبة فيفا للاندرويد,تحميل فيفا,

فيديو عن اللعبة :


 حول لعبة fifa world cup كأس العالم فيفا

FIFA football mobile كأس العالم 2022 إذا كنت من محبي كرة القدم وتحلم أيضًا بأن تكون لاعبًا أو مدربًا ، فقد جئت إلى اللعبة الفريدة التي ستساعدك على إبراز وإثبات جميع مواهبك الفنية والتدريبية في كرة القدم وإبراز كل مهاراتك من خلال تكوين فريقك المتميز وتطويره والمشاركة في أقوى بطولات ودوريات العالم.

قم بتنزيل FIFA لنظام Android برابط مباشر
لعبة FIFA fOOTball هي إحدى الألعاب الخاصة المصممة لك والتي يمكنك تنزيلها من خلال موقعنا على الإنترنت برابط مباشر مجانًا واللعب مع أصدقائك وجهًا لوجه.

قم ببناء فريق Ultimate الخاص بك وإخراج مدربك المهووس بداخلك ، وقم بتدريب وتطوير لاعبيك ونقلهم إلى آفاق النجومية.

كما أنه يمكّنك ، من خلال الفريق الذي تبنيه أو تختاره ، من مواجهة أصدقائك وصنع كرة قدم حقيقية.


ميزات لعبة كرة القدم FIFA2022

يوجد عدد كبير من أروع وأبرز مميزات لعبة كرة القدم فيفا سوكر apk للاندرويد برابط مباشر مثل:

  1. يوجد فيها إحدى أهم ميزات لعبة FIFA Soccer في أنه يمكنك المشاركة مع فريقك الذي أعددته في أقوى المسابقات والبطولات مثل UEFA EUROPA LEAgue / UEFA Champions League.
  2. كما تساعدك اللعبة على تحدي أصدقائك وإثبات أنك الأفضل من خلال مواجهة الملعب 11 لاعبًا مقابل 11 لاعبًا بشكل مباشر ، وذلك بإنشاء قائمة بالأصدقاء وبدء المنافسة على الملعب الذي تختاره وفي الأجواء المناسبة لك.
  3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البدء في بناء فريقك الخاص باستخدام أي لاعب من هذه البطولات MLs / Serie A / Bundesliga / Ligue 1 / La Liga / Premier League.
  4. ومن خلال اللعبة أيضًا تختار أي لاعب وتدربه وتنمي قدراته حتى يصبح مشهورًا.
  5. كما أنه متاح لك لاستخدام تشكيلتك للاعبي كرة القدم من نفس البلد أو الدوري من أجل رفع وزيادة التجانس بين لاعبي الفريق بحيث يمكنك رفع فريقك إلى قمة لوحات الصدارة.
  6. قم بتنزيل اللعبة على جهازك وشارك في أكبر الأحداث الحية القابلة للعب والمتصلة بمسابقات العالم الحقيقي للتقدم طوال الموسم للفوز بلاعبي UeL / UcL المميزين.


أساطير كرة القدم


من خلال تنزيل لعبة FIFA fOOTball برابط مباشر مجاني من خلال موقعنا الإلكتروني ، إذا كنت أحد الأشخاص المميزين ، يمكنك كتابة تاريخ كرة القدم مرة أخرى وترك بصمتك بعد بناء فريق الأساطير الخاص بك.

حيث تحتوي اللعبة على مائة من أساطير كرة القدم ، ويمكنك ضم من تريد في فريقك مثل (بيليه / زيدان / باولو مالديني / مارادونا).

سمات إضافية
تحتوي لعبة FIFA fOOTball على العديد من الميزات الإضافية الأخرى حيث ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من لعبتك من خلال الركل والتسديد والمراوغة.
نظرًا لأن كل هذا مهم في EA Sports / Fifa Mobile ولعبك عبر الإنترنت ، فقد عقدنا شراكة مع Adidas / Jacquard من Google من أجل GMR.
إنها وظيفة داخلية تغير مظهر اللعبة بعلامة Jacquard الذكية التي تساعدك على ارتداء أي حذاء رياضي أو عادي بالإضافة إلى استكمال التحديات على الأرض من أجل العمل على زيادة إجمالي الفريق في اللعبة.
من خلال تخطي الكثير من التحديات وإطلاق العنان للمهارات وامتلاك حقوق المفاخرة مع Adidas GMR وفقط مع Fifa Mobile.
Adidas GMR متاح حاليًا فقط في المناطق التالية: أستراليا ، بلجيكا ، النمسا ، كندا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فرنسا ، ألمانيا ، هولندا ، إيطاليا ، اليونان ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، سلوفاكيا ، السويد ، تركيا ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة واسبانيا واليابان.
يمكنك أيضًا من خلال موقعنا الحصول على: Pes 2022 PPSSPP للأجهزة القوية

FIFA SOCCER APK - أحدث إصدار
يتطلب تطبيق FIFA fOOTball هذا قبول اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA والتي تتطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت وقد يتم تطبيق رسوم الشبكة.
يتم أيضًا جمع البيانات من خلال التكنولوجيا لتحليل الإعلانات وعرضها لأطراف ثالثة (راجع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل).

يستخدم التطبيق أيضًا خدمات ألعاب Google Play. في حالة عدم رغبتك في مشاركة لعب اللعبة مع الأصدقاء ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الخروج من خدمات Google Play قبل تنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك المحمول.

تنزيل FIFA Soccer

تعال ، ما الذي تبحث عنه لتنزيل لعبة FIFA fOOT ball على هاتفك أو هاتفك المحمول من أجل الاستمتاع بكل إمكانيات اللعبة وتلك التكنولوجيا عالية الجودة.

ولا تنس أن هذه اللعبة هي التي ستخرج المدرب الدولي الذي سيختار التشكيل وكذلك يطور قدرات اللاعبين ويتحدى أكبر الفرق في أكبر البطولات ثم يعيد كتابة تاريخ كرة القدم مرة أخرى.


تعال إلى ماذا تنظر؟ كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط ادناه ثم تنزيل اللعبة .

تحميل لعبة كأس العالم فيفا | 2022 FIFA World Cup


Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-