أخر الاخبار

تحميل تطبيق Dark Mode - الوضع الليلي لأجهزة الأندرويد

تحميل تطبيق Dark Mode - الوضع الليلي لأجهزة الأندرويد


,الوضع الليلي في سامسونج,تحميل برنامج الوضع الليلي للاندرويد,الوضع الليلي للهاتف,الوضع الداكن لجوجل,هاتفي لا يدعم الوضع الليلي,دارك مود للاندرويد


قم بتنزيل تطبيق Dark Mode وقم بتنشيط ميزة الوضع الليلي المظلم لجميع أجهزة Android والإصدارات بدون جذر.


قم بتنزيل تطبيق Dark Mode لتنشيط الوضع الليلي المظلم في جميع هواتف Android وإصداراته ، الوضع المظلم ، أداة الوضع الليلي ، الوضع المظلم ، السمة السوداء ، تنزيل برنامج الوضع الليلي ، الوضع الليلي في Google Chrome لنظام Android ، الوضع الليلي .


تطبيق دارك مود للأندرويد لتنشيط الوضع الليلي المظلم ميزة "black theme" مثل تلك الموجودة في Android Q 10 ، وتشغيلها على جميع أجهزة Android القديمة والإصدارات بدون جذر.


ماهي ميزة الوضع الداكن في Android

ميزة Dark Mode ، أو كما يطلق عليها "الوضع الليلي" أو السمة السوداء الداكنة ، هي إحدى الميزات الجديدة التي يوفرها تحديث نظام Android الجديد ، والتي تحمل اسم android 10 Q!



حيث تقوم أداة الوضع الليلي الجديدة في Android بتغيير مظهر واجهة نظام Android بالكامل إلى Dark Mode وتجعلها داكنة في المظهر وأسود اللون ، كما أنها تغير خلفية الواجهة لمعظم تطبيقات وبرامج النظام والتطبيقات الشائعة مثل تطبيق متصفح Chrome ، وسوق متجر Google play ، وتطبيق الإعدادات أو الإعدادات ، وحتى شريط التنبيهات ولوحة المفاتيح وجميع برامج وتطبيقات حزم Google والعديد من التطبيقات الأخرى ، وجعلها داكنة في المظهر تلقائيًا!



تم استخدام هذه الميزة في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل تطبيق فيسبوك وتويتر وإنستجرام والعديد من البرامج الأخرى ، وقد أثبتت هذه الميزة فعاليتها الرائعة في تخفيف الضرر وحماية العين من الأشعة الضارة وخاصة في الليل والظلام. أماكن. كما أنه يقلل من استهلاك الطاقة ، خاصة في الهواتف والأجهزة التي تعمل بشاشات AMOLED ، فضلاً عن المظهر والإحساس الرائع والمميز الذي يمنحه للنظام والتطبيقات المختلفة التي تدعم هذه الميزة.


في هذا الموضوع سنقدم لكم أداة رائعة تعمل على تنشيط الوضع الليلي في جميع تطبيقات جوجل على جميع أنظمة وأجهزة أندرويد الجديدة والقديمة بما في ذلك أجهزة هواوي وسامسونج وشاومي دون الحاجة إلى الحصول على إصدار أندرويد 10 الجديد ، وبدون جذر ومشاكل.


قم بتنزيل تطبيق Dark Mode لتنشيط الوضع الليلي المظلم في جميع هواتف Android وإصداراته ، الوضع المظلم ، أداة الوضع الليلي ، الوضع المظلم ، السمة السوداء ، تنزيل برنامج الوضع الليلي ، الوضع الليلي في Google Chrome لنظام Android ، الوضع الليلي


إقرأ ايضاً. . .

تحميل تطبيق Motion Ninja مهكر 2022 للأندرويد

تحميل برنامج أخضر- ملخصات الكتب 2023 

تحميل تطبيق مسلم برو muslim pro apk للاندرويد 2022

تحميل تطبيق duolingo plus - دولينجو بلس اخر اصدار لأندرويد


تطبيق الوضع المظلم لنظام Android

برنامج الوضع الليلي Dark Mode هو أداة تسمح لك بتنشيط ميزة Dark Mode في جميع هواتف android التي تعمل على إصدارات نظام Android القديمة والتي لا يمكنها الترقية إلى إصدار Android 10 الذي يأتي مع هذه الميزة التي يتم تنشيطها تلقائيًا ، سواء كنت تمتلك Huawei أو Samsung أو باقي الأنواع الأخرى ودون الحاجة إلى تثبيت أدوات وتطبيقات خارجية أخرى!



حيث يتيح لك هذا التطبيق تفعيل الوضع الليلي في جميع تطبيقات جوجل الرئيسية مثل متصفح جوجل كروم ، ومتجر بلاي ستور ، وحتى جيميل ، وباقي تطبيقات جوجل الأخرى!


يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه ، وكفاءته العالية في تفعيل الوضع المظلم في جميع التطبيقات دون مشاكل ، ويعمل بدون جذر ولا يحتاج إلى صلاحيات الوصول إلى الجذر ، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة الأخرى ، وسنقوم بذلك. أذكر لك أهم هذه الميزات بالتفصيل.


ميزات تطبيق Dark Mode لنظام Android

  1. يقوم بتنشيط ميزة الوضع الليلي في جميع هواتف Android والأجهزة التي تعمل بإصدارات قديمة من نظام Android.
  2. يتم تشغيل ميزة Dark Mode في جميع تطبيقات Google مثل متصفح Chrome و Gmail و Play Market ولوحة مفاتيح Google وباقي البرامج الأخرى.
  3. سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى شرح.
  4. يقوم بتشغيل وإيقاف الوضع الليلي بضغطة زر.
  5. إنه خفيف الحجم ولا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين الهاتف.
  6. يوفر الطاقة ويزيد من كفاءة البطارية من خلال تنشيط الوضع المظلم وتحويل واجهات التطبيق إلى اللون الأسود الداكن مما يحافظ على شحن البطارية خاصة في شاشات Super AMOLED.
  7. إنه يعمل بدون جذر ولا يتطلب امتيازات الجذر أو الوصول إلى الجذر.
  8. …. العديد من الميزات الرائعة الأخرى.

يمكنك تنزيل تطبيق Dark Mode ، أحدث إصدار لنظام Android ، من رابط التنزيل المباشر في نهاية الموضوع ، وتفعيل ميزة Night Mode على جهاز Android الخاص بك دون الحاجة إلى تحديثه إلى أحدث إصدار من النظام الذي يحتوي على ميزة Dark Mode تلقائيًا.


قم بتنزيل Dark Mode لجميع أجهزة Android من هنا


Sky3Android
بواسطة : Sky3Android
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-